انتقل إلى المحتوى الرئيسي

Alcatraz وجزيرة الملاك جولة كومبو

جزيرة هوب. مغامرة في الهواء الطلق.

إدارة الحجز الخاص بك

يعتبر منتزه جزيرة أنجل ستيت جوهرة مخفية بين جمال الخليج وتشمل جولتك جولة ترام خلابة في الجزيرة. Alcatraz Island الحديقة الوطنية هي سان فرانسيسكو يجب أن نرى. قبل كل شيء، خطط يومك للترفيه والإثارة في حين تعلم عن تاريخ سان فرانسيسكو.

Alcatraz وجزيرة الملاك جولة كومبو

التسعير والمعلومات

متوفر فقط من مارس إلى أكتوبر

نوع التذكرةالعمرالاسعار
الكبار18-61$78.65
جونيور12-17$78.65
كبار62+$76.40
الطفل5-11$52.40
طفل4 وتحتالحره

* الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار

تشمل التذاكر

  • رحلة بالعبارة ذهابًا وإيابًا إلى Alcatraz Island
  • رحلة بالعبارة ذهابا وإيابا من Alcatraz Island إلى جزيرة أنجل
  • جولة صوتية في سيلهاوس حائزة على جوائز Alcatraz Island
  • البرامج والمعارض الاختيارية اليومية
  • ساعة واحدة روى جولة الترام في جزيرة الملاك

يرجى ملاحظة ما يلي: الطرق والممرات على Alcatraz حاد. المسافة من قفص الاتهام إلى Cellhouse هو ما يقرب من 1/4 ميل (0.4km) وتغيير الارتفاع هو 130 قدم (40 مترا)، ما يعادل المشي حتى مبنى من 13 طابقا. الطرق والممرات واسعة مع عدة أماكن للتوقف على طول الطريق للراحة وتأخذ في وجهات النظر لالتقاط الأنفاس. ينصح بشدة أحذية رياضية مريحة أو المشي. إذا كان لديك مخاوف تتعلق بالتنقل، يُرجى الاطلاع على النقل المستدام السهل الوصول (S.E.A.T.) معلومات الترام.

جدول المغادرة

يرجى الوصول إلى الرصيف 33 Alcatraz الهبوط قبل نصف ساعة على الأقل من موعد المغادرة المقرر. المغادرة 9:40AM (المجموعة الصفراء) يذهب إلى جزيرة الملاك أولا لذلك سيكون لديك للبقاء في جميع أنحاء البرنامج بأكمله. يرجى ملاحظة أنه لن يتم إصدار أي مبالغ مستردة لأولئك الذين يفتقدون العبارات أو يختارون تخطي جزء جزيرة الملاك من الجولة.

بدء اليوم على Alcatraz Island

المغادرة في الساعة 9:30 صباحًا (اختر خيار 9:15)

(المجموعة الخضراء)

  • 9:30 صباحًا – المغادرة Alcatraz الهبوط ل Alcatraz Island
  • 9:50 صباحاً – الوصول Alcatraz Island
  • 12:10 مساءً – المغادرة Alcatraz لجزيرة الملاك
  • 12:45 مساءً – وصول جزيرة أنجل
  • 2:40 مساءً – مغادرة جزيرة أنجل للرصيف 33
  • 3:15 مساءً – وصول الرصيف 33

بدء اليوم في جزيرة أنجل

المغادرة في الساعة 9:40 صباحًا (اختر خيار الساعة 9:30 صباحًا)

(المجموعة الصفراء)

  • 9:40 صباحًا – المغادرة Alcatraz الهبوط إلى جزيرة الملاك
  • 10:30 صباحاً – وصول جزيرة أنجل
  • 1:00 مساءً – مغادرة الملاك ل Alcatraz Island
  • 1:30 مساءً – الوصول Alcatraz Island
  • أي العبارة المقررة بانتظام - مغادرة Alcatraz Island لالرصيف 33

البرامج المقدمة

من أجل Alcatraz & جزيرة أنجيل للسياحة

السماح 5 ساعات لإكمال زيارتك إلى كلتا الجزيرتين.

تتوفر خدمة عطلة نهاية الأسبوع من مارس إلى أكتوبر 2019.
خدمة يومية إضافية من 3 يونيو إلى 1 أكتوبر 2019.
خدمة إضافية 4 و7 و11 و14 و18 و21 و25 و28.

مزيج من اثنين من جزر خليج سان فرانسيسكو الأكثر شهرة، Alcatraz وجزيرة الملاك ، وجعل ليوم عظيم على الخليج. تشمل هذه الجولة الموسمية ركوب العبارة من وإلى Alcatraz وجزيرة الملاك ، وجولة الترام ساعة واحدة من جزيرة الملاك ، و Alcatraz جولة صوتية في سيلهاوس.

في Alcatraz Island ، والمشي Cellhouse في وتيرة الخاصة بك مع العرض الصوتي الحائز على جائزة "القيام الوقت: و Alcatraz جولة في منزل الخلية". توقف عن تصوير نفسك في زنزانة الحبس الانفرادي المظلم، وسماع قصص الحياة في الداخل من السجناء الحقيقيين، ويشعر بكثافة اندلاع السجن من ضباط السجون الذين عاشوا وعملوا في الجزيرة.

جزيرة أنجل

تقع جولة ترام جزيرة أنجيل لمدة ساعة واحدة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من رصيف جزيرة أنجيل. تتوفر الآن جولة صوتية بالفرنسية والإيطالية والماندرين الصينية والإسبانية التي يتم تقديمها فقط قبل بدء جولة الترام. يرجى مراجعة وكيل في جزيرة الملاك لاسترداد سماعة الرأس قبل الصعود إلى الترام.

يمكن إرسال طلبات الوصول مسبقًا عن طريق إرسال فريق الترتيبات الخاصة عبر البريد الإلكتروني في [email protected]

يتم قضاء الساعة الثانية من جولتك كما تختار: القيام بجولة سيرا على الأقدام، والاستمتاع بالمقهى أو الدردشة مع حارس في مركز الزوار.

يرجى ملاحظة: لا يتم تضمين جميع الجولات أو الأنشطة الأخرى، مثل محطة الهجرة أو تأجير الدراجات الهوائية في جزيرة Angel في Alcatraz & جزيرة الملاك الجمع بين تذكرة جولة. تفتح محطة الهجرة من الأربعاء إلى الأحد فقط.

لمزيد من المعلومات حول جزيرة الملاك يرجى زيارة http://angelisland.com/.

برودواي في Alcatraz Island [سلهووس]

وشملت جولة الصوت الخلية

"القيام الوقت: و Alcatraz "جولة في منزل الزنزانة"

جولة في Cellhouse في وتيرة الخاصة بك مع العرض التقديمي الصوتي الحائز على جائزة"القيام الوقت: و Alcatraz [سلهووس] رحلة". توقف عن تصوير نفسك في زنزانة الحبس الانفرادي المظلم، وسماع قصص الحياة في الداخل من السجناء السابقين، ويشعر بكثافة اندلاع السجن من ضباط السجون الذين عاشوا وعملوا في الجزيرة.

لا يمكن لأحد أن يقول Alcatraz حكاية تماما مثل الرجال الذين عاشوا ذلك. الاستماع إلى كلا الجانبين من الحياة في سجن الجزيرة بما في ذلك أحداث مشهورة مثل محاولات الهروب، "معركة '46"، "أعمال الشغب الغذاء"، و "البقاء على قيد الحياة الحبس الانفرادي".

تتوفر جولة Cellhouse الصوتية بالهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والماندرين والبرتغالية والروسية والإسبانية.

يرجى ملاحظة: تتوفر استرداد اتّال الجولات الصوتية لـ Alcatraz رحلات يومية فقط. لا توجد أي ة رد اتّباهي بالجولة الصوتية Alcatraz جولات ليلية. إذا كنت تفضل عدم اتخاذ جولة الصوت Cellhouse، سنكون سعداء لاسترداد جزء برنامج الصوت من Alcatraz جولة سعر التذكرة. يرجى الاستفسار مع المشرف عند مدخل Cellhouse عن مبلغ استرداد. لا يتم إعطاء استرداد جولة الصوت من خلال Alcatraz Cruises كشك التذاكر أو مكتب الحجوزات المركزي.

Alcatraz Island الحبس الانفرادي في الزنزانة
التغريد اينستاجرام يوتيوب جوجل زائد ف يسبوك فل يكر بينتيريست

Skip to main content

Alcatraz & Angel Island Combo Tour

Island Hop. Outdoor Adventure.

Choose a Tour Date

Ticket Quantity

Angel Island State Park is a hidden gem among the bay’s beauty and your tour includes a breathtaking tram tour of the Island. Alcatraz Island National Park is a San Francisco must-see. Above all, plan your day for both leisure and excitement while learning about San Francisco history.

Alcatraz & Angel Island Combo Tour

Pricing & Information

Ticket TypeAgePrice
Adult18-61$76.25
Junior12-17$76.25
Senior62+$74.00
Child5-11$51.00
Toddler4 and underFree

* Prices subject to change without notice

Tickets Include

  • Round-trip ferry ride to Alcatraz Island
  • Round-trip ferry ride from Alcatraz Island to Angel Island
  • Award-winning Cellhouse audio tour on Alcatraz Island
  • Daily optional programs and exhibits
  • One-hour narrated tram tour of Angel Island

Please note: The roads and walkways on Alcatraz are steep. The distance from the dock to the Cellhouse is approximately 1/4 mile (.4km) and the elevation change is 130 feet (40 meters), the equivalent of walking up a 13-story building. The roads and walkways are wide with several places to stop along the way to rest and take in the breathtaking views. Comfortable athletic or walking shoes are strongly recommended. If you have mobility concerns, please see our Sustainable Easy Access Transport (S.E.A.T.) Tram information.

Departure Schedule

Please arrive at Pier 33 Alcatraz Landing at least one half hour prior to your scheduled departure time.

Start day on Alcatraz Island

Departure at 9:30AM

  • 9:30am – Depart Alcatraz Landing for Alcatraz Island
  • 9:50am – Arrive Alcatraz Island
  • 12:05pm – Depart Alcatraz for Angel Island
  • 12:40pm – Arrive Angel Island
  • 2:35pm – Depart Angel Island for Pier 33
  • 3:10pm – Arrive Pier 33

Start day on Angel Island

Departure at 9:40AM

  • 9:40am – Depart Alcatraz Landing for Alcatraz Island
  • 10:30am – Arrive Angel Island
  • 12:45pm – Depart Angel for Alcatraz Island
  • 1:10pm – Arrive Alcatraz Island
  • Any regularly scheduled ferry – Depart Alcatraz Island for Pier 33

Programs Offered

For Alcatraz & Angel Island Tours

Allow 5½ hours to complete your visit to both Islands.

Available weekend service March – October 2018.
Additional daily service June 3 – October 1, 2018.

The combination of two of San Francisco Bay’s most famous Islands, Alcatraz and Angel Island, make for a great day on the bay. This seasonal tour includes ferry rides to and from Alcatraz and Angel Island, a one-hour narrated tram tour of Angel Island, and the Alcatraz Cellhouse audio tour.

On Alcatraz Island, walk the Cellhouse at your own pace with the award-winning audio presentation “Doing Time: The Alcatraz Cellhouse Tour”. Stop to picture yourself in a dark solitary confinement cell, hear the stories of life inside from real prisoners, and feel the intensity of a prison breakout from correctional officers who lived and worked on the Island.

Angel Island details

Your one-hour Angel Island Tram Tour is a short walk from the Angel Island dock. The second hour of your tour is spent as you choose: taking a walking tour, enjoying the cafe, or chatting with a ranger at the Visitor Center. Please note: All other tours or activities, such as the Immigration Station or segway/bicycle rentals, on Angel Island are not included in the Alcatraz & Angel Island Combination Tour ticket.

Broadway at Alcatraz Island Cellhouse

Cellhouse Audio Tour Included

“Doing Time: The Alcatraz Cellhouse Tour”

Tour the Cellhouse at your own pace with the award-winning audio presentation “Doing Time: The Alcatraz Cellhouse Tour”. Stop to picture yourself in a dark solitary confinement cell, hear the stories of life inside from former inmates, and feel the intensity of a prison breakout from correctional officers who lived and worked on the Island.

No one can tell the Alcatraz tale quite like the men who lived it. Hear both sides of life in the Island prison including such famous events as escape attempts, “The Battle of ’46”, “Food Riots”, and “Surviving Solitary Confinement”.

The Cellhouse audio tour is available in Dutch, English, French, German, Italian, Japanese, Korean, Mandarin, Portuguese, Russian and Spanish.

Please note: Audio tour refunds are available for Alcatraz Day Tours only. There are no audio tour refunds available for Alcatraz Night Tours. If you prefer not to take the Cellhouse audio tour, we will be happy to refund the audio program portion of the Alcatraz tour ticket price. Please inquire with a supervisor at the entrance to the Cellhouse for refund amount. Audio tour refunds are not given through the Alcatraz Cruises Ticketbooth or the central reservations office.

solitary confinement
twitter instagram youtube google-plus facebook flickr pinterest