خيارات وقوف السيارات القابلة للوصول ومنطقه الإنزال

ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
انا ابحث عن أين يمكنني إيقاف سيارتي بدلا من ذلك.

خيارات وقوف السيارات الصديقة للوصول
للزوار ذوي الاحتياجات الخاصة القادمين بالسيارات الخاصة، الرصيف 33 Alcatraz يمكن الوصول إلى الهبوط بالكامل مع "منطقة توصيل إمكانية الوصول"، وتقع عند مدخل Alcatraz الهبوط.

رصيف 33 Alcatraz يوفر Landing 2 أماكن وقوف السيارات التي يمكن الوصول إليها والتي تقع في Alcatraz Island جولة موقع المغادرة. تتوفر هذه الأماكن المحدودة على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. يرجى إظهار لافتة وقوف السيارات الدائمة أو المؤقتة الخاصة بك المعوقين إلى ممثل الأمن عند مدخل الممر إلى الرصيف 33 Alcatraz الهبوط للاستفادة من أماكن وقوف السيارات التي يمكن الوصول إليها.

مواقف السيارات التجارية بالقرب من Alcatraz الهبوط مطلوب بموجب القانون لتوفير أماكن وقوف السيارات التي يمكن الوصول إليها. ومع ذلك، يتم تشجيع الزوار على الاتصال بمشغلي موقف السيارات مباشرة لمعرفة المزيد عن توافر المساحة.

يمكن الوصول إلى القيود المطلية باللون الأزرق بالكامل فقط مع تصريح وقوف سيارات صالح لذوي الاحتياجات الخاصة. يرجى الرجوع إلى لافتة وقوف السيارات الخاصة بك المعوقين لمزيد من المعلومات حول وقوف السيارات مع لافتة وقوف السيارات المعوقين. يمكنك عرض لافتة وقوف السيارات المعوقين التي تم إصدارها من دولة أو بلد مختلف. لمزيد من المعلومات التفصيلية قم بزيارة مواقف السيارات التي يمكن الوصول إليها في SFMTA.

جديد: وهناك أيضا خريطة تفاعلية تبين مواقع المناطق الزرقاء القائمة في جميع أنحاء المدينة. يرجى زيارة https://www.sfmta.com/accessible-parking والنقر على رابط المناطق الزرقاء الموجودة.

Skip to main content

Accessible Parking

Accessible Parking Areas Around Pier 33

Choose a Tour Date

Ticket Quantity

Accessible Parking Options And Drop-off Zone

Accessible-Friendly

I am looking for where I can park my car instead.

Accessible-Friendly Parking Options
For visitors with special needs arriving by private automobile, Pier 33 Alcatraz Landing is fully accessible with an “Accessibility Drop Off Zone”, located at the entrance to Alcatraz Landing.

Pier 33 Alcatraz Landing offers several accessible parking spaces which are located at the Alcatraz Island tour departure location. These limited spaces are available on a first-come, first-served basis. Please show your permanent or temporary disabled parking placard to the security representative at the driveway entrance to Pier 33 Alcatraz Landing to utilize the accessible parking spaces.

Commercial parking lots near Alcatraz Landing are required by law to provide accessible parking spaces. However, visitors are encouraged to contact the parking lot operators directly to learn about space availability.

Blue painted curbs are fully accessible only with a valid disabled parking permit. Please refer to your disabled parking placard for more information about parking with a disabled parking placard. You may display a disabled parking placard which has been issued from a different state or country. For more detailed information visit SFMTA accessible parking.

Accessible Parking Curb
twitter instagram youtube google-plus facebook flickr pinterest